الصين تتغلب على -و.م.أ- في ترويج هواتف الأندويد و IOS

الصين تتغلب على -و.م.أ- في ترويج هواتف الأندويد و IOS



تتوقع شركة الإحصاءات "فلوري" بأن تتمكن الصين هذا الشهر من التغلب على الولايات المتحدة الأمريكية وبأن تصبح أكبر أسواق العالم التي تحتوي على هواتف ذكية تعمل بنظام التشغيل أندرويد و آي أو إس، بالإضافة إلى تصدرها سوق الكمبيوترات اللوحية.
ووفقاً لتقرير الشهر الماضي احتوت الصين على 221 مليون جهاز يعمل بنظامي التشغيل أما الولايات المتحدة الأمريكية احتوت على 222 مليون جهاز، ولكن هذه الأرقام من المتوقع أن تتغير هذا الشهر، حيث من المتوقع أن تصل الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل في الصين إلى 246 مليون مقارنة بـ 230 مليون جهاز في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت شركة "فلوري" في تقريرها أن سوق الهواتف المحمولة والكمبيوترات اللوحية في الولايات المتحدة الأمريكية شهد نمواً كبيراً في العام 2012 بمعدل 55 مليون جهاز جديد، وفي نفس الفترة تمكنت الصين من تحقيق نمواً أيضاً بمعدل 150 مليون جهاز جديد، ويقول التقرير أنه لولا موسم الأعياد الأخير الذي مر على الولايات المتحدة الأمريكية كانت الصين ستتصدر القائمة منذ شهرين على الأقل.

من السهل أن تتصدر الصين القائمة وخاصة عند النظر إلى الـ1.3 مليار نسمة الموجودة هناك مقارنة بـ310 مليون نسمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا