جوجل تعمل على توزيع أنترنت بتدفق 10Mbs إلى 34 مدينة في الولايات المتحدة

قامت جوجل بتوصيل أنترنت ذات سرعة فائقة و التي تقدر بـ 10Mbs في العديد من المدن الأمريكيةالكبيرة بما في ذلك سان خوسيه، كاليفورنيا؛ فينيكس التي تقع في  ولاية أريزونا؛ ناشفيل في ولاية تينيسي، وأتلانتا، جورجيا،.......................... .


تستعمل جوجل الألياف البصرية لتربط ما بين الخودام و منازل العملاء، و تعد سرعة الأنترنت هذه أكبر بـ 100 مرة من تلك التي تقدمها الإتصالات الأمريكية،حيث يقدر متوسط سرعتها ​​(8.6 ميغابايت في الثانية) و تعدأكبر مزود أنترنت في البلد. تم الإنتهاء من توصيل ثلاث مدن لحد الآن - بروفو بولاية يوتا؛ أوستن، تكساس، ومدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري.ويعد هذا المشروع هو الأول من نوعه في الولايات المتحدة خاصة إذا كان مقدما من شركة رائدة في مجال الأنترنت مثل Google حيث أنه لم يسبق لأي شركة في مثل هذا المجال أن قامت بمبادرات مثل هذه من أجل تحسين سرعة الأنترنت و تطوير الويب و المستقبل التقني.

جوجل تطمح في تغيير مفهوم الويب في العالم عموما و في الولايات المتحدة خصوصا من خلال تطويره بشكل أكبر !
 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا